تنظيف سجاد بالطائف-2021 افضل شركة تنظيف سجاد بالطائف

تنظيف السجاد بالطائف

نقوم بتنظيف جميع أنواع السجاد والبسط بالطائف مهما كان نوعه أو حجمه أو منشأه أو حالته. فريقنا ماهر في تنظيف السجاد بالطائف سواء الصوف والحرير ومزيج الصوف / الحرير والقطن والسجاد الصناعي.

نحن نستخدم فقط المنتجات العضوية أو المنظفات عالية الجودة لخدمات التنظيف لدينا. نحن نضمن إزالة التراكمات الكبيرة والعنيدة للأوساخ والأتربة في السجاد والبسط. نستخدم منتجات صديقة للبيئة في طرق التنظيف لدينا.

يمكنك الوثوق بشركتنا لجميع متطلبات تنظيف السجاد والبساط حيث لدينا أكثر من 40 عامًا من الخبرة ، ونقدم أشمل خدمة تنظيف السجاد الشرقي في مومباي.

نحن متخصصون في تنظيف السجاد والبسط المصنوعة يدويًا من الهند وبلاد فارس (إيران) وتركيا أو من أي منطقة قبلية أخرى في العالم. ويمكن أن تكون هذه جديدة أو قديمة أو شبه عتيقة – بغض النظر عن نوعها ، سنقوم بالمهمة!

عادة ، نقوم بتنظيف السجاد والبساط في غضون 7 إلى 10 أيام حسب الكمية والأحجام والحالة والطقس. علاوة على ذلك ، نقوم بكل هذا بأسعار معقولة وواقعية.

تنظيف سجاد بالطائف

خدمات تنظيف سجاد بالطائف

لدينا خبرة في التعامل مع العديد من المشاكل التي قد يواجهها سجادك. لتحقيق نتائج تنظيف سجاد مثالية وآمنة ، سيتم اختبار ثبات الألوان في سجادك قبل غسله. إذا فشلت سجادتك في الاختبار ، ومن المحتمل أن تنزف الألوان ، فسنستخدم طرقًا خاصة مثل التنظيف الجاف. قبل أن نبدأ العملية ، سوف نتحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك مناطق أكثر اتساخًا على السجادة ، أو إذا كانت هناك أي بقع على السجادة. إذا كان الأمر كذلك ، فإننا نعالج هذه المناطق مسبقًا ونبلغك بالعملية.

نحن نستخدم فقط المنظفات عالية الجودة أو المنتجات العضوية لخدمات التنظيف الخاصة بنا ، ونضمن إزالة التراكم الواسع والعنيدة للأوساخ والأتربة في السجاد والبسط. نستخدم منتجات صديقة للبيئة في طرق التنظيف لدينا. على عكس التصور ، نوصي بشدة بغسل السجاد جيدًا في مومباي مع مراعاة الغبار والأوساخ في الغلاف الجوي.

خدمات المنزل بالطائف فى تنظيف السجاد

في المنزل ، نقدم خدمة مخصصة للتنظيف الاحترافي لسجاد طاولة القهوة وسجاد غرفة المعيشة وغرفة النوم وسجاد غرفة الطعام بالإضافة إلى الشنق الجداري.

نحن خبراء في إزالة البقع ، باستخدام العديد من المنتجات الخاصة المختلفة ، ولكن يرجى تفهم أنه لا يمكن إزالة جميع البقع ، حيث قد تكون قد غيرت ألوان القماش بشكل دائم ، وخاصة الصوف.

تخضع تنظيف السجاد والبسط للعمليات التاليه:

أولاً ، يتم إزالة أكبر قدر ممكن من الغبار عن السجاد ، وذلك بوضعها في منفضة سجاد خاصة. ثم يتم غسل السجاد يدويًا وبحسب النوع ، يتم غمره بالكامل وتنقعه في الماء. اعتمادًا على المواد والحالة ، يتم تنظيف جميع السجاد باستخدام منتجات مختلفة.

ثم يتم شطف السجاد بعناية من الأمام والخلف. بعد هذا التنظيف الشامل ، يتم وضع السجاد في آلة عصر أسطوانية خاصة ، مما يمنحها شطفًا نهائيًا وتزيل أكبر قدر ممكن من الماء ، وذلك لتسهيل عملية التجفيف. ثم يتم تعليق السجاد حتى يجف في غرفة التجفيف بالمستودع.

عملية تنظيف سجاد

أولاً ، يتم إزالة أكبر قدر ممكن من الغبار عن السجاد ، وذلك بوضعها في منفضة سجاد خاصة. ثم يتم غسل السجاد باليد ، وبحسب النوع ، يتم غمره بالكامل ونقعه في الماء. اعتمادًا على المواد والحالة ، يتم تنظيف جميع السجاد باستخدام منتجات مختلفة. ثم يتم شطف السجاد بعناية من الأمام والخلف. بعد هذا التنظيف الشامل ، يتم وضع السجاد في آلة عصر أسطوانية خاصة ، مما يمنحها شطفًا نهائيًا وتزيل أكبر قدر ممكن من الماء ، وذلك لتسهيل عملية التجفيف. ثم يتم تعليق السجاد حتى يجف في غرفة التجفيف بالمستودع.

جميع المنتجات عبارة عن عمل فني وهي منتج يدوي الصنع بالكامل. تم إنشاؤه بشق الأنفس باستخدام أجود الألياف الطبيعية والأصباغ المختارة يدويًا.

نظرًا لأنك تدرك بالفعل أن هذه عملية شراء مدى الحياة ، إلا أنه في متناول يديك للتأكد من أنها بالتأكيد كذلك ، وبالتالي يمكن أن تصبح جزءًا ثمينًا وثمينًا من إرث عائلتك الذي يمكن الاعتزاز به لسنوات قادمة.

الغسيل والصيانة بالطائف

لتنظيف جاف أو بالبخار أو غسيل يدوي فقط.
استخدمي فقط الماء البارد أو الفاتر وشامبو السجاد للدعك باستخدام قطعة قطن أو إسفنجة.
لا تستخدم منظفات قوية أو محاليل ذات محتويات قلوية مركزة.
تجنب نقع السجادة بالكامل وجفف ظهر السجادة أولًا إذا وعندما تنقع.
تجنب أشعة الشمس المباشرة على السجادة.
يرجى المكنسة الكهربائية أو هوفر السجادة جنبًا إلى جنب مع كومة السجاد وعدم مواجهتها أبدًا (أي في اتجاه واحد فقط).
نظرًا لأن السجاد مقاوم للعثة ، فلا تستخدم أي كرات نفثالين أو أي شيء مشابه لأغراض التخزين.