تنسيق حدائق بالمدينة-2021 افضل شركه لتنسيق حدائق بالمدينة

أفكار المناظر الطبيعية فى تنسيق حدائق بالمدينة من المنزل

إن زراعة الشجيرات على طول الضفة تمنع التآكل وتوفر شاشة خصوصية خصبة ، حيث تصل الشجيرات إلى النمو الكامل. تعمل تنسيق حدائق بالمدينة ذات نظام الجذر القوي بشكل أفضل مع البنوك. يجب زرع الشجيرات في ترتيب أفقي على طول الضفة المنحدرة.
يخلق خلط الشجيرات متعددة الألوان في نفس المكان مظهرًا لافتًا للنظر. بعض الأمثلة على الشجيرات التي تعمل بشكل جيد تشمل فورسيثيا ، والأدغال المحترقة ، والسفرجل المزهر ، والشجيرات دائمة الخضرة ، والأرجواني. تحقق من المشاتل بحثًا عن النباتات الأكثر ملاءمة لظروف النمو المحلية.

تنسيق الحدائق بالمدينة

أفكار المناظر الطبيعية شديدة الانحدار بالمدينة

تعتبر منحدرات المدرجات أكثر أمانًا وأسهل في الإدارة.
تمثل الساحات شديدة الانحدار عددًا من المشكلات لأصحاب المنازل وطواقم المناظر الطبيعية والبستانيين. كلما كان منحدر الفناء أكثر انحدارًا ، زادت خطورة جز النباتات أو صيانتها. تُفقد التربة بسبب التعرية لأن المياه تجري على المنحدر ، وتحمل معها تربة رخوة ، بدلاً من نقعها في الأرض. استخدم أساليب تنسيق الحدائق المناسبة لتقليل المخاطر وتآكل التربة والإحباط المرتبط بساحة شديدة الانحدار.

الجدران الاستنادية بالمدينة

ذكرت جامعة ولاية واشنطن أن الطريقة الأكثر شيوعًا لمعالجة المناطق شديدة الانحدار هي بناء جدار احتياطي. يمكن لأصحاب المنازل بناء جدار واحد كبير أو عدة جدران لإنشاء منظر طبيعي متدرج يسمح بعدة شرائح من العشب أو مناطق الزراعة. تجعل المساحات المستوية صيانة الفناء أكثر أمانًا وسهولة. المواد المستخدمة لبناء الجدران الاستنادية والخطوات التي تؤدي من مستوى إلى آخر تشمل الصخور والخرسانة والحجارة والطوب والأخشاب المعالجة وروابط السكك الحديدية القديمة

النباتات لتنسيق حدائق بالمدينة

تقلل المصانع منخفضة الصيانة من الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في القتال ضد المنحدر الحاد. مع نمو جذورها وترسيخها في التربة ، تتحكم النباتات منخفضة الصيانة في تآكل التربة بسبب جريان المياه. تعديل التربة بالمواد العضوية الغنية قبل الزراعة ؛ غالبًا ما تكون ظروف التربة سيئة على المنحدرات الشديدة. حدد النباتات الأصلية في المنطقة لتقليل متطلبات الصيانة ، حيث أن النباتات المحلية بشكل عام أكثر صرامة ومقاومة للأمراض وتتطلب مياهًا أقل من النباتات غير الأصلية. اترك الغطاء النباتي الحالي في مكانه حتى تصبح جاهزًا للزراعة ، فإن جذور النباتات القديمة تثبت التربة في مكانها ، وفقًا لجامعة ولاية واشنطن. إذا كنت تعيد زراعة مساحة كبيرة ، فقم بتغطية المنطقة بالقش أو شبكة التحكم في التعرية حتى تزرع ، وحفر أحواض صغيرة في جانب المنحدر للزراعة. احتفظ بالمناطق الواقعة بين أحواض الزراعة مغطاة بالمهاد لمنع نمو الأعشاب الضارة وتآكل التربة أثناء هطول الأمطار.

غطاء الأرض بالمدينة

أغطية الأرض هي نباتات تنتشر بسرعة وعادة لا تنمو أكثر من 24 بوصة. تتوفر أنواع عديدة من أغطية الأرض للشراء والتي تزدهر في جميع أنواع ظروف الإضاءة من الشمس الكاملة إلى الظل العميق. الأغطية الأرضية الفعالة لها عادة نمو كثيفة. إنها تمنع نمو الحشائش ، ويحمي الغطاء الورقي الكثيف التربة من الأمطار الغزيرة وأشعة الشمس القاسية والجافة. بمجرد إنشائها ، فإنها تمتلك أنظمة جذرية واسعة النطاق تثبت التربة في مكانها على المنحدرات الشديدة. يحذر الإرشاد التعاوني بجامعة كولورادو من أن الأغطية الأرضية التي تنتج الفاكهة والزهور تتطلب صيانة عالية. أنها تتطلب تدابير التقليم والتغذية ومكافحة الآفات.