تنظيف مسابح بالمدينة-2021 افضل شركة تنظيف مسابح بالمدينة

خدمات تنظيف مسابح بالمدينة من المنزل

تعتبر حمامات السباحة بالمدينة ممتعة للغاية في أشهر الصيف ، فضلاً عن كونها طريقة رائعة للاسترخاء. لسوء الحظ ، إذا لم يتم الحفاظ على حمام السباحة بشكل صحيح، لذلك يجب تنظيف المسابح بالمدينة. يمكن أن يصبح أرضًا خصبة للبكتيريا مثل الإشريكية القولونية وكذلك الكائنات الأولية والفطريات والفيروسات في غضون أسبوعين فقط. يدخل السباحون مجموعة متنوعة من الملوثات إلى حمام السباحة مع كل إدخال. بما في ذلك المستحضرات ومستحضرات التجميل والبول والبراز والأوساخ. إذا تُركت بمفردها ، يمكن أن يصبح حمام السباحة الخاص بك سريعًا حساءًا سامًا لن يرغب أحد في دخوله.

تنظيف مسابح بالمدينة

المخاطر الصحية فى عدم تنظيف مسابح

نشرت منظمة الصحة العالمية (WHO) تقريرًا عن صيانة حمامات السباحة الترفيهية. توصي منظمة الصحة العالمية بالعلاج اليومي والأسبوعي لحمامات السباحة لتجنب عدد من المخاطر الصحية المختلفة التي يمكن أن ترتبط بجميع أنواع حمامات السباحة. يمكن أن تصبح المياه الراكدة ، مثل حوض السباحة ، أرضًا خصبة لعدد من البكتيريا والفيروسات ومسببات الأمراض المختلفة. الأشخاص الذين يعانون من انخفاض في جهاز المناعة والأطفال وكبار السن معرضون بشكل خاص لخطر الإصابة بأمراض خطيرة من خلال استخدام حمام سباحة غير مغطى. يمكن إدخال هذه العوامل الممرضة إلى المياه من خلال عدد من المصادر المختلفة بما في ذلك البراز والحشرات والقوارض والآفات وجريان المياه الجوفية والمستخدمين الذين قد يكونون بالفعل مرضى. بمجرد إدخالها في الماء ، يساعد استخدام سخانات المسبح في تشجيع نمو هذه العوامل الممرضة مع الكائنات الحية الأخرى مثل الطحالب حتى يصبح البركة غير آمنة للدخول. يمكن أن تمنع التصفية السليمة والصيانة الكيميائية حدوث هذه المشكلات وتحافظ على أمان حمام السباحة الخاص بك للاستخدام.

أنواع الصيانة بالمدينة

تحتاج أحواض السباحة إلى الكثير من الصيانة بشكل منتظم لإبقائها آمنة للاستخدام. تتغير هذه الصيانة اعتمادًا على الوقت من العام ، سواء كنت تفتح أو تغلق البركة ، وحجم البركة ، ومقدار الاستخدام الذي قد تحصل عليه.

يمكن أن تساعد صيانة المسبح الاحترافية في الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك على أساس أسبوعي أو شهري. سيقوم معظم الأشخاص بتوظيف شركة للخروج مرة واحدة في الأسبوع للتحقق من المستويات 1 من المواد الكيميائية وتنظيف المسبح وتفريغ سلة الفلتر.

أنواع تنظيف مسابح بالمدينة

يُعد التنظيف جزءًا كبيرًا من الصيانة الدورية لحمام السباحة ، ولكن عملية التنظيف لا تناسب الجميع. تعتمد طريقة التنظيف المثالية لحمام السباحة على المواد التي شيدته. هناك عدة طرق لتنظيف المسبح.

  • أولاً ، هناك تنظيف للصرف ، والذي سيحتاجه كل حمام تقريبًا بشكل منتظم. تنظيف البالوعة بسيط ، لكن يجب أن يتم ذلك بانتظام طالما أن المسبح مفتوح. يجب أن تتضمن خدمة صيانة حمام السباحة إزالة الأوراق وتنظيف الصرف كجزء من السعر.
  • ثانيًا ، يمكن أن يحافظ تنظيف حمام السباحة بالمكنسة الكهربائية على نظافة أسطح حمام السباحة. ستستخدم خدمة الصيانة الخاصة بك فرشاة حمام السباحة لتنظيف جوانب وأرضية المسبح ، أو يمكنهم تشغيل مكنسة حمام السباحة إذا كنت تمتلك واحدة.
  • أخيرًا ، هناك استنزاف لحمام السباحة. من المستبعد جدًا أن يحتاج حمام السباحة الخاص بك إلى التصريف ، خاصة لأغراض التنظيف. لن يقوم متخصص حمامات السباحة الماهر إلا بتصريف المسبح لواحد من ثلاثة أسباب: لإجراء إصلاح لا يمكن إجراؤه تحت الماء ، أو لموازنة كمية المواد الصلبة الذائبة في الماء ، أو لغسل المسبح بالكلور 4 أو الحمض. في حالة غسل الكلور 4 أو الأحماض ، سيقوم أخصائي صيانة حمامات السباحة بتصريف كمية كافية من الماء للوصول إلى الأجزاء التي تحتاج إلى التنظيف. سيؤدي غسل الكلور 4 إلى إزالة الطحالب من جدران حمام السباحة. من ناحية أخرى ، فإن الغسل الحمضي يزيل الطبقة العليا من سطح حمام السباحة. كلتا الطريقتين متطرفتان ويجب القيام بهما فقط عندما لا تعمل طرق التنظيف الأخرى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonانقر للإتصال 0549402513