نصائح السلامة لنقل العفش اثناء وباء كورونا

مع مرور كل يوم ، تظهر المزيد والمزيد من الأخبار حول COVID-19 ومثل أي شخص آخر ، نتصفحها باستخدام الاحتياطات المناسبة وإجراءات السلامة للحفاظ على سلامة فرقنا وعملائنا.

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

وفقًا للمبادئ التوجيهية التي أصدرتها وزارة الصحة السعودية الى شركات نقل العفش بالمدينة المنوروة ، تندرج الصناعة المتحركة تحت فئة “الأعمال الأساسية” ، مما يعني أن معظم مواقعنا التي يزيد عددها عن 12 موقعًا ما زالت قادرة على العمل بناءً على المتطلبات المحلية والخاصة بالسعودية.
ومع إصابة مناطق معينة من البلاد بشكل أكبر من غيرها – يكون قرار مواصلة العمليات وخدمة العملاء على أساس كل حالة على حدة ، والأمر متروك لتقدير مالك الشركة.

في حين أن هناك تعريفات مختلفة لكلمة “أساسي” ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لضمان الاعتناء بأمان بالأشخاص والشركات الذين يجب أن ينتقلوا. حتى خلال هذه الأزمة الصحية ، هناك احتياجات لنقل العفش عاجلة ، بما في ذلك الأشخاص الذين يحتاجون إلى الانتقال إلى بيئة معيشية آمنة وصحية ، ونقل الأعمال التي تتطلب المواد الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن صحة وسلامة وراحة البال أعضاء فريق النقل لدينا بما في ذلك السائقون ، هي أولوية. إن السماح لشركات نقل العفش بتحديد ما إذا كانوا يشعرون بحركات أداء آمنة ، وتسليح فرق الحركة مع مطهر اليدين وتكتيكات التطهير ومكافحة الفيروس، بالإضافة إلى توفير التعليم على المسافة الاجتماعية أمر بالغ الأهمية خلال هذا الوقت.

بالنسبة لبعض مواقعنا الذين اختاروا إيقاف نقل الخدمات مؤقتًا ، فإنهم ما زالوا يتلقون مكالمات وحجزًا حتى يكتمل في وقت أكثر أمانًا.

ألق نظرة على هذه الأسئلة الشائعة التي تلقيناها منذ بداية تفشي COVID-19.

كيف تعمل شركة نقل العفش بالمدينة المنورة للعمل بأمان لوقف انتشار فيروس كورونا؟

جميع الامتيازات التي لا تزال تعمل في الوقت الحالي تتبع الإرشادات التي وضعتها الحكومات الفيدرالية والمحلية ، وكذلك مركز السيطرة على الأمراض. تتخذ جميع المواقع إجراءات واحتياطات إضافية للالتزام بأعلى معايير السلامة ، بما في ذلك الصرف الصحي المنتظم للشاحنات والمعدات ، وأن يستخدم المحركون والسائقون معقم اليدين طوال فترة التنقل ، ويحافظون على إبعاد اجتماعي صارم مع أعضاء فريقنا وعملائنا.

اذا كنت بحاجه لنقل العفش بالمدينة المنورة , هل يمكن ان تؤدوها لي؟

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن خطوتك القادمة ، يرجى الاتصال بنا ا لتأكيد ما إذا كانت رحلتك لا تزال في الموعد المحدد. في معظم الحالات ، إذا تم إلغاء نقلك أو احتاجت إلى تأجيل ، فسوف يتصل أحد أعضاء الفريق ويناقش هذه الخيارات.

هل يمكنني إلغاء نقل العفش بسبب مخاوف كورونا؟

ستحتاج إلى الاتصال بنا ثانية للتحدث من خلال إلغائه أو إعادة جدولته إلى تاريخ لاحق.

هذا وقت صعب وغير مؤكد للجميع في جميع أنحاء البلاد ، ولكن هناك أيضًا قصص رائعة عن البطولة والرحمة التي جاءت من كل شيء.

كما هو الحال مع شركة نقل العفش بالمدينة المنورة في مؤسسة خدمة في رد الجميل للمجتمع ، فقد تمكنا من استخدام مواردنا وشاحناتنا للمساعدة في رد الجميل لمجتمعاتنا والأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها.

ابقى في منزلك واستخدم الكراتين من شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

إلى جانب العمل الذي نقوم به لمن هم خارج مجتمعاتنا ، اعتقدنا أننا سنقدم بعض الأفكار للترفيه في المنزل والتي يمكن أن تبقي جميع الأعمار مشغولة.

إليك بعض الأفكار الحرفية البسيطة والممتعة التي توصلنا إليها على مر السنين والتي يمكن تصنيعها من مواد معاد تدويرها في المنزل. لقد قمنا بتجميعها جميعًا في قائمة تشغيل واحدة ، لذا قم بالمرور واعثر على القائمة الأنسب لك!

شاهد أيضاً

خدمات تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تقوم بتعيين فريق على درجة …

تعليق واحد

  1. ادام الله عليكم الصحة والعافية